الجمعة، 18 أبريل 2014

شاب يقتل شاب اخر بسبب فتاة

شاب يقتل شاب اخر بسبب فتاة

عرب اسرائيل - الناصرة

في السنوات الاخيرة تم النشر بصحافة عرب اسرائيل الهابطة عن عمليات قتل بين الشباب ولم يذكرو السبب, لماذا؟ فلو كان على خلاف مالي او تجارة مخدرات فان هذه الصحافة الهابطة تكتب, لكن انت تنتظر لتسمع ان القتل تم بسبب فتاة عاهرة لعوب, تلعب بقلوب الشباب وتوهم كل واحد منهم انها تحبه وبالتالي يكتشف واحد منهم انه يوجد شاب واحد او اكثر على علاقة معها فتشتعل الغيرة ويقتل احدهم الاخر.

قبل سنة, في بداية سنة 2013 كان قتل بسبب اخر اشعلته فتاتين من حيفا اشتعلت بينهن حرب في المدرسة فقامت الاولى باخبار اخاها الاكبر الذي سارع الى بيت الفتاة الثانية لتخويفها فقام اخ الفتاة الثانية بطعن هذا الشاب فارداه قتيلا.

المشكلة ليس فقط في المجتمع نفسه الذي تنعدم القيم والاخلاق منه, بل في الصحافة ايضا التي تتحاشى قول ان عمليات قتل كثيرة تمت بسبب فتاة, انعدام الاخلاق والقيم ايضا في المدارس التي تعلم الانحلال والدعارة بدل من تعليم القيم والاخلاق الحميدة وحيث ان الانحلال هو "الحرية الشخصية" في نظر المدارس الهابطة والتي تنعكس بالتالي على ردود افعال عنيفة تصل الى القتل, الى تملك السلاح بين الطالبات والطلاب, الى استعمال المخدرات, الى سهر البنات في البارات.

ثم ياتي المجتمع ويدعي ان العنف يملا البيوت والشوارع, هذا المجتمع الذي ينكر انه هو الذي قاد نفسه الى الهاوية.

عرب اسرائيل تعني مسلمين ومسيحيين ودروز وغيرهم من العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق