السبت، 19 أبريل 2014

طرد تلاميذ عرب من تلابيب



لمن لا يعرف, نحن عرب مواطنين في دولة اسرائيل.


طرد تلاميذ مدرسة عرب من السوبرلاند في تلابيب.

في البداية يجب توضيح الخلفية,

ان اعضاء الكنيست العرب والتنظيمات والمؤسسات العربية تحرض ضد اسرائل وضد شرعية شرعية دولة اسرائيل ويدعون بنفس الوقت لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية على مسمع ومراى من كل يهودي في دولة اسرائيل وفي اليوم التالي يرسلون اولادهم الى المدن اليهودية للاستمتاع بالسوبرلاند, اليهود بدورهم لا يريدون اناس عرب يدعون الى طردهم ولهذا يرفضون استقبالهم في السوبلاند كرد فعل على الكراهية التي يفرزها اعضاء الكنيست العرب والتنظيمات النسوية ووسائل الاعلام العربية ضد اسرائيل وضد اليهود.


انت كمواطن عربي في دولة اسرائيل تحاول ان تنبه من مخاطر هذا التحريض ضد الدولة التي تعيش فيها وان هذا التحريض ليس "وطنية" ولا يدل على انهم وطنيون وانما يريدون من هذا الصراخ ملئ الفراغ الذي انتجه فسلهم في تقديم اي خدمة لناخبيهم العرب, فما يكون منهم الا تخوين وتكفير الناس للتغطية على تياستهم وجهلهم في السياسة, انهم لا يجيدون ادارة حضيرة ماعز, فكيف بالحري ان يديرو شؤون ناخبيهم؟


وسائل الاعلام لعرب اسرائيل تشارك بالتحريض على شرعية الدولة مستغلين "حرية التعبير" بنفث سموم الكراهية ضد الدولة وضد اليهود وفي كل ارجاء العالم. هذه كلها انا دفعت ثمنها وساستمر بدفع ثمنها ولا احد من المحرضين مستعد ان يفهم ابعاد تصريحاته العنصرية ضد كل ما هو اسرائيلي ويبقى بالتالي ضميره مرتاح لانه عضو كنيست او لانه تنظيم مدعوم من احزاب المعارضة.

هذه هي ادعائات "الوطنية" الزائفة التي ندفع ثمنها وبالتالي رئيس الحكومة يجد نفسه محرجا في كل مرة ويتوجب عليه ان يعتذر عن حرب بدأئها عرب اسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق