الخميس، 17 أبريل 2014

حماس تسن قوانين لحماية المراة في غزة

غزة: إقرار مشروع عقوبات جديد للحد من الجريمة تحت مسمى "شرف العائلة"
هذا كان عنوان مقالة في "دنيا الوطن" عن خطوة من طرف حركة حماس الاسلامية التي لا تطبق الاسلام في الشؤون الاجتماعية او العائلية لمنع النساء من الخياة الزوجية او الفتيات من ممارسة الجنس المفتوح مع كل عابر سبيل.

شرف العائلة

حماس تريد ان ترفع شانها في الاتحاد الاوروبي فتسن قوانين علمانية لا تتماشى مع روح الاسلام ولا حتى المسيحية او اليهودية, لان الزنا محرم اصلا, ولكن سن قانون مثل هذا دون ان يتبعه سن قوانين تحمي الكيان الاسري من وجود ام او بنت في العائلة تمارس الزنا والذي يؤدي فعلا المس بشرف العائلة ومكانتها في المجتمع حتى ولو كانت في العائلة المالكة في انكلترا فن هذا العمل يمس بمكانة العائلة المالكة, فكم الاحرى اذا كانت عائلة بسيطة في غزة؟

عندنا نحن العرب في اسرائيل تسهل ممارسة الحرية الجنسية لان قضاء الحاجات والمعاملات عادة يتم في مدن يهودية ولكن هذا لا يمنع ممارسة الجنس الغير شرعي داخل القرية, رغم كل القوانين الرادعة ضد قتل النساء على خلفية شرف العائلة الا ان هذا لا يمنع من بعض العائلات من ارتكاب جرائم قتل لان القانون لا يمنع الزنا.

عندنا, عرب اسرائيل يوجد حرية جنسية مطلقة وعادة الاب لا يابه ان عادت ابنته بعد شهر الى البيت وبطنها منفوخ, كانه شيئ عادي جدا, رغم انه لا يحدث هكذا حتى في المجتمع اليهودي الغربي في تلابيب.

يعني ما نفهمه من هذه خطوة حماس هي كالاتي:
كل واحد يرى زوجته او اخته تمارس الجنس مع الرجال بقي عليه ان يضع على سطح بيته علم احمر مثل الجاهية ومعناه:- هنا بيت للدعارة!!! طبعا فهي ستستمر بعلاقات جنسية غير شرعية واصبح رجال الدين يسمحون بها علنا بدل ان يطبقو الشرع, ثم يمنعون "ولي امرها" بتطبيق الشرع, بل هو ليس "ولي امرها" وانما هو ملجا لبيت دعارة, بل وجهة لحجاج الجنس في كل البلد.

لماذا لا تقوم الدول بفتح بيوت دعارة وتحمي المومسات بنفسها؟ في كل الحالا فقد داس رجال الاديان على الديانات, لقد داسو على القيم والاخلاق والمبادئ التي تميز الانسان عن الحيوان.

قبل اسبوع تم النشر في هذا الموقع عن امراة من عرب اسرائيل مارست الجنس الغير شرعي وانجبت ولد غير شرعي وقتلته بمساعدة امها. هل غزة لم تصل بعد الى هذا النوع من الحرية؟ انها نوجودة ولكن مشايخها المتاسلمون جائو ليضفو على الدعارة والانحلال صبغة اسلامية!! لكي يجملو وجه حماس!!! عجيب!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق