الخميس، 18 أبريل 2013

ما الفرق بين القتل على خلفية شرف العائلة وبين القتل على خلفية ممارسة الرذيلة؟



اتهام عبد نمر مصطفى من عرابة بقتل المرحوم علي عاصلة
قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم الخميس لائحة اتهام بحق شافا(عبد) نمر مصطفى 22 عاماً من عرابة تنسب له تهمة قتل المرحوم علي عاصلة من البلدة ايضاً على خلفية شك المتهم بمهاتفة المرحوم لخطيبته.

ويتضح من بيان المحكمة الذي وصلت نسخة منه لموقع الشمس ان خلافاً بين الاثنين اندلع بين شهري ايار وحزيران 2012 بسبب شك المتهم ان المرحوم اتصل هاتفيا بخطيبته، والى ذلك طلب المتهم من المرحوم ان يقدم اسفه لخطيبته ولعائلتها حتى انه هدده امام عدد من الاشخاص بالاعتداء عليه اذا لم ينفذ طلبه، الا ان المرحوم رفض ذلك وحاول بمساعدة اخرين التوصل الى صلحة مع المتهم.

وفي الليلة الواقعة بين 22 و23.3.2013 قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل سافر المتهم مع اخرين وعند دوار ابو سنان في عرابة رأى المرحوم يترجل من سيارته متوجها الى بيته، لحقه المتهم واخر لم تعرف هويته بعد،وطعنه بالسكين وفر من المكان.

ملاحظة
المقتول اتصل بخطيبة القاتل, يعني عاكسها.
وحدة تانية كانت ممكن تستمر مع الشب اللي عاكس وتلعب على الحبلين وبدون ما تقول لخطيبها وهيك بيصير خطيبها شرشيحة قدام الناس من غير ما يعرف وبعدين بتجوزها وببلع الخازوق لحد ما يوم من الايام لما يكتشف ان مرتو بتخونه وبعدين بيقتلها على خلفية ممارسة الرذيلة,,, بس بالصدفة طلعت بنت حلال وما بدها تصير داشرة.
مفيش في القانون بند يحمي القاتل قبل ما يقتل علشان يدافع عن شرفه من غير ما يحتاج يوقف بمواجهة مع شباب ما بيهمهن لا عرض ولا حرمات ولا شرف, شباب معدومين من القيم والاخلاق

هذا اسمه قتل على خلفية شرف العائلة
اما الفتاة التي تمارس الرذيلة وتخون خطيبها او زوجها فهي ليست شرف احد وانما عار يجعل سمعة اهلها وزوجها في الحضيض امام المجتمع وحتى في دول الغرب الخيانة الزوجية هي عار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق