الأربعاء، 13 مارس 2013

غزة : مقتل شاب على يد "شقيقته الصغرى" بطلق ناري


لقد ملأ عويل "الجمعيات النسوية" مواقع الانترنت, متهمات الرجال بقتل النساء وكان لا بد لنا من جمع المعلومات عن الجرائم التي تقوم بها النساء ضد الرجال والاطفال والتي تفوق ما يقوم به الرجال وهذا للتوضيح للقارئات قبل القراء بان هذه الاتهامات ضد الرجال تاتي من منطلق كراهية نوعية من النساء للرجال ولهن اهداف اخرى مثل ابتزازالاموال والميزانيات ودسها في جيوبهن ومن جهة اخرى لا توجد جمعية واحدة لتدافع عن حقوق الرجال او تجمع معلومات عن قتل الاطفال والرجال على ايدي النساء. انا اقوم بهذا العمل لوحدي وادونه في عدة اماكن على الانترنت وفي كل مكان تختلف القصص ولكن القاتلة هي امراة
----

ذكر مركز الميزان لحقوق الإنسان، مساء اليوم الأربعاء، أن مواطناً من مدينة غزة قتل جراء إصابته بعيار ناري أطلقته عليه شقيقته الصغرى خلال شجار نشب بينهما، معتبراً ان الحادثة تندرج ضمن حالة فوضى انتشار السلاح والاعتداء على سيادة القانون في الأرض الفلسطينية المحتلة.

ووفقا لتحقيقات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، في "حوالي الساعة 2:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 11 اذار 2013، وصلت إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة جثمان المواطن محمد أشرف إسماعيل شريم، 20 عاماً، من سكان شارع الجلاء بمدينة غزة، جراء إصابته بعيار ناري في الخاصرة".

ووفقاً لإفادة الرائد أيمن البطنيجي، المتحدث بإسم الشرطة الفلسطينية في غزة، لطاقم المركز، فإن شقيقة المقتول الصغرى هي من أطلقت النار عليه عمداً نتيجة شجار نشب بينهما، حيث أخذت سلاح يمتلكه أحد أفراد عائلتها وقامت بإطلاق النار على شقيقها وهي في حالة عصبية.

وأضاف البطنيجي أن الشرطة اعتقلت الفتاة، وهي رهن التحقيق، حيث سيتم إعادة تمثيل الجريمة.

واعتبر المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، الحادث بأنه يندرج ضمن حالة فوضى انتشار السلاح والاعتداء على سيادة القانون في الأرض الفلسطينية المحتلة، مطالباً الجهات الرسمية باتخاذ خطوات جدية من شأنها وضع حد لسوء انتشار السلاح وتوفير الحماية للمدنيين الآمنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق