الاثنين، 18 مارس 2013

هكذا الفتيات العربيات الصغيرات في اسرائيل يكبرن في ظل الحرمان


الى جميع الفتيات العربيات في اسرائيل

 هل تعلمين يا عزيزتي لماذا لا يوفر لك اباك اقل احتياجاتك الصغيرة؟ اليك السر.

من الواقع والمعاينة, تقوم الشئون الاجتماعية والتنظيمات النسوية في اسرائيل (عرب ويهود) بتشجيع النساء على الطلاق ومن ثم يمنحونهن مساكن في المدن اليهودية مع منح مالية وغيرها مما يشجع على الطلاق وهكذا تكونت طبقة من المطلقات الصغيرات السن واللواتي يجدن الوقت الكافي لمنحه لاي طالب الجنس مقابل المال او مقابل هدايا او مقابل توفير الغذاء لمدة اسبوع وكل مطلقة لديها عدة معارف من العرب, متزوجين او عازبين ويترددون عليها في ساعات النهار او الليل ويبذرون اموالهم عليها.

المطلقات العربيات اقتبسن اللعبة, بل اصبحن يتطلقن فقط من اجل هذه اللعبة المربحة من كل الجهات والتي دعمتها اولا العاملات الاجتماعيات العربيات والجمعيات النسوية العربية وهكذا يا عزيزتي (الفتاة العربية)  تجدين انك بلا اب, والاب الذي من المفروض ان يغمرك بحنانه يذهب ويغمر ابنة عشيقته بحنانه وبالهدايا وبالرحلات سويا وانتي مجردة من كل شيئ.

حضارة المطلقات المزدهرة هذه انتجتها الجمعيات النسوية والشؤون الاجتماعية وقام بالترويج لها وسائل الاعلام وصادق على قوانينها اعضاء الكنيست العرب.

هكذا تزدهر المدن اليهودية باموال العرب, هكذا تتفتت القرى العربية ويذهب رجالها وشبابها هدرا, هكذا الفتيات العربيات في اسرائيل الصغيرات يكبرن في ظل الحرمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق