السبت، 16 مارس 2013

قامت التنظيمات النسوية والنساء بتلفيق بلاغات كاذبة ضد الازواج


ملاحظة مهمة قبل قرائة الخبر:
هنا في اسرائيل تم تطبيق كل القوانين والاعلانات بشان حقوق المراة المتبعة في الغرب وهي تسري على كل مواطني دولة اسرائيل من كل الديانات.
النتيجة هي ان قامت التنظيمات النسوية والنساء وخصوصا المسلمات باستعمال هذه القرارات بتلفيق بلاغات كاذبة ضد الازواج او ضد اي شخص اخر تعم اغتصاب وتحرش جنسي وحسب القانون: "المراة ليست بحاجة لان تثبت صحة البلاغ الذي قدمته" وهكذا اصبح من الصعب على اي رجل او زوجان يثبت برائته, وكمية البلاغات الكاذبة عالية جدا بحيث ان كل زوجة تريد ان تتخلص من زوجها تستطيع ان تتهمه ببلاغ كاذب ومن ثم يتم سجنه من ساعة البلاغ بلاضافة الى انه سيدفع لها والاطفالها النفقة على مدى السنين وهذه هي الغاية الرئيسيةالتي تختفيوراء البلاغات الكاذبة وهي ايجاد "ذكر" تعيش على حسابه واستعمال الاطفال في ابتزاز المال منه ومن ثمتعمل المؤسسات النسوية بكل طاقاتها على منع هذا الاب من رؤية اطفاله. هل فحصت "الدول الحضارية" هذه النتائج؟ لا.
ايضا الامهات يستعملن هذه القوانين لابعاد الاولاد عن البيت بعد ان تم ابعاد الزوج وذلك لتمارس حياتها الجنسية وحياة الليل بحرية, هل هذا هو التحضر؟
المجتمع العربي المسيحي والمسلم من اكثر شرائح المجتمع تفككا في اسرائيل, بيوت منهارة, فتيات يستعملن المخدرات ويعملن في الدعارة, الاولاد الذكور, اما مشردون واما في السجن وقليلة هي البيوت العربية المتينة التي لم تنهار وهذا بفضل وجود نوعية نساء ليست لديها جينات هدامة وهذا هو الشيئ الوحيد الذي يحفظها.
اسرائيل هي جنة العاهرات واللصوص والابتزاز وبحماية القانون.
--------------

الاخوان المسلمون في مصر: اعلان الامم المتحدة بشأن حقوق المرأة قد يدمر المجتمع 
2013-03-14


الامم المتحدة -رويترز: حذرت جماعة (الاخوان المسلمون) في مصر من أن إعلانا للامم المتحدة بشان حقوق المرأة قد يدمر المجتمع بالسماح للمرأة بأن تسافر وتعمل وتستخدم وسيلة لمنع الحمل بدون موافقة زوجها واعطاء حرية جنسية كاملة للفتيات.
وقدمت الجماعة -التي أتى منها الرئيس المصري محمد مرسي- عشرة أسباب تبرر لماذا ينبغي للدول المسلمة أن 'ترفض وتدين' الاعلان الذي تسابق مفوضية الامم المتحدة بشان وضع المرأة الزمن للتوصل الي صيغة توافقية بشانه بحلول اليوم الجمعة. 
ونشرت جماعة الاخوان المسلمين -التي كان مرسي رئيسا لذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة قبل انتخابه رئيسا للجمهورية في يونيو حزيران- البيان في موقعها وموقع الحزب على الانترنت امس الخميس. 
وانضمت مصر الي ايران وروسيا والفاتيكان -فيما يطلق عليه دبلوماسيون 'تحالفا غير مقدس'- في التهديد بتقويض اعلان حقوق المرأة بالاعتراض على اللغة التي يتضمنها بشان الحقوق الجنسية والانجابية وحقوق المثليين. 
وقال الاخوان المسلمون ان الاعلان سيعطي الزوجات حقوقا كاملة في اقامة دعاوى قانونية ضد ازواجهن باتهامهم بالاغتصاب او التحرش الجنسي وهو ما يلزم السلطات المختصة بانزال عقوبات بالازواج مماثلة لتلك التي ينص عليها القانون في حالة اغتصاب امرأة غريبة او التحرش بها.
ويقول دبلوماسيون ان مصر اقترحت تعديلا يسمح للدول بأن تتفادى تنفيذ الاعلان إذا تعارض مع قوانينها الوطنية او قيمها الدينية او الثقافية لكن بعض الدبلوماسيين يقولون ان هذا سيقوض الاعلان برمته.
وحذرت جماعة الاخوان المسلمين من أن الاعلان يعطي الفتيات الحرية الجنسية ويضفي الصبغة القانونية على الاجهاض ويتيح للمراهقات الحصول على وسائل منع الحمل ويعطي المساواة للنساء في الزواج ويلزم الرجال والنساء بتقاسم الواجبات مثل رعاية الاطفال والاعمال المنزلية.
وقالت ان الاعلان سيسمح 'بحقوق متكافئة للمثليين ويوفر الحماية والاحترام للعاهرات' وسيعطي 'حقوقا متكافئة للزوجات الزانيات والاطفال غير الشرعيين الذين يولدون من علاقات الزنا.'
ودعا ائتلاف من جماعات عربية لحقوق الانسان -من مصر ولبنان والاراضي الفلسطينية والاردن وتونس- الدول في مفوضية الامم المتحدة بشان وضع المرأة يوم الخميس الي التوقف عن استخدام الدين والثقافة والتقاليد لتبرير اساءة معاملة المرأة.
وقال البيان الذي أصدره ائتلاف الحقوق الجنسية والجسدية في المجتمعات الاسلامية 'المواقف الحالية التي اتخذتها بعض الحكومات العربية في هذا الاجتماع من الواضح انها لا تمثل اراء وتطلعات المجتمع المدني او أفضل الممارسات فيما يتعلق بازالة ومنع العنف ضد النساء والفتيات داخل دولنا.'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق